1/3
عاجل -  اخبار مصر وقت حدوثها screenshot 0
عاجل -  اخبار مصر وقت حدوثها screenshot 1
عاجل -  اخبار مصر وقت حدوثها screenshot 2
عاجل -  اخبار مصر وقت حدوثها Icon

عاجل - اخبار مصر وقت حدوثها

ahmed mamdouh803
Trustable Ranking Icon인증완료
1K+다운로드
2MB크기
Android Version Icon2.2.x+
안드로이드 버전
1.53(06-01-2017)최신 버전
-
(0 리뷰)
Age ratingPEGI-3
세부 정보리뷰버전정보
1/3

의 설명 عاجل - اخبار مصر وقت حدوثها

تم تصميمه بشكل بسيط و سلس ليسهل مهمة الراغبين في المتابعة الدائمة و المستمرة للاخبار المتلاحقة على مدار الساعة. و لتوفير تجربة استخدام سهلة يأتي"عاجل" مدعوما بمجموعة من روابط الخلاصات الاخبارية لاشهر بوابات الاخبار الالكترونية في مصر (مثل اليوم السابع ، المصري اليوم ، الوطن ، و غيرهم) و ذلك حتى لا يضطر المستخدم الى البحث عن هذه الروابط بنفسه لنسخها وادخالها يدويا الى التطبيق.


الخصائص الاساسية:


شاشة رئيسية مقسمة حسب مصادر الخلاصات الاخبارية المختارة يستطيع من خلالها المستخدم الانتقال بين المصادر المختلفة للاطلاع على عناوين الاخبار الواردة منها اولا بأول. و يتم عرض الاخبار وفقا لترتيب ورودها بحيث تكون الاخبار الاحدث على رأس القائمة ، ويتم تحديث الاخبار دوريا حسب اعدادات التطبيق.


قائمة بمصادر الخلاصات الاخبارية ، يتم من خلالها عرض المصادر الاخبارية المختلفة المسجلة في التطبيق ، و تتيح للمستخدم اختيار المصادر التى يرغب في تتبعها واعادة ترتيب عرض المصادر في الشاشة الرئيسية و اختيار ما اذا كان يرغب في الحصول على تنبيهات من هذه المصادر ام لا فضلا عن امكانية حذف هذه المصادر نهائيا واضافة مصادر جديدة.


شاشة فرعية توضح تفاصيل كل خبر، ينتقل المستخدم اليها حين يقوم بالضغط على واحد من عناوين الاخبار المعروضة على الشاشة الرئيسية ليتمكن من قراءة تفاصيلها. الشاشة الفرعية تعطي المستخدم امكانية استعراض تفاصيل الخبر والصورة الملحقة معه فضلا عن الدخول على الرابط الاصلي للخبر ، كذلك تتيح له امكانية مشاركة الخبر مع كل اصدقائه على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.


شاشة للاعدادت ، يقوم المستخدم من خلالها بتحديد مدة صلاحية الاخبار و التى بعد انقضائها يقوم التطبيق تلقائيا في اقرب فرصة بتحديث الاخبار ، كذلك تمكنه من اختيار اعدادات عرض و تحميل الصور في اطوار الاتصال المختلفة و ما اذا كانت تحديثات الاخبار تتم بشكل دائم ام فقط اثناء تشغيل التطبيق. و يلاحظ ان الاعدادات الافتراضية للتطبيق تحدد مدة صلاحية للاخبار 15 دقيقة كم انها تمنع تحميل الصور في حالة الاتصال بالانترنت من خلال الثري جي ، و تتيح تحديث الاخبار بشكل دائم سواء كان التطبيق يعمل او لا يعمل ، ويستطيع المستخدم تغيير هذه الاعدادات في اي وقت بالشكل الذي يناسبه ويتلائم مع احتياجاته.


يتضمن التطبيق ويدجت يمكن وضعه على شاشة الهاتف الرئيسية ليظهر بشكل دائم عناوين الاخبار الواردة من المصادر الاخبارية المختلفة اولا باول ، و يستطيع المستخدم النقر على عناوين الاخبار المعروضة للاطلاع على تفاصيلها. كذلك يمكنه النقر على زر "المزيد" لتشغيل التطبيق الاساسي والاطلاع على كافة الاخبار الواردة من نفس المصدر الاخباري او المصادر الاخرى.


يقوم التطبيق بتخزين الاخبار على الهاتف ، بحيث يستطيع المستخدم الاطلاع عليها في اي وقت سواء كان هناك اتصال بالانترنت أو لا ، كما ان الهاتف يقوم تلقائيا بتحديث الاخبار في حالة الاتصال بالانترنت وذلك طبقا لمعدل التنشيط التلقائي المحدد في شاشة الاعدادات.


*** هام ***


التطبيق يقوم بمساعدة المستخدمين على الوصول للخلاصات الاخبارية التى تنشرها بوابات الاخبار المختلفة ، و التطبيق غير مسئول بأي حال من الاحوال عن محتوى هذه الخلاصات.


اذا كانت بعض بوابات الاخبار لاترغب في ادراج خلاصتها ضمن مصادر اخبار التطبيق فيمكنها التكرم بمراسلة المطور من خلال الايميل الموجود على الصفحة و سوف يقوم بازالتها من قائمة المصادر فورا و دون تأخير. علما بأن التطبيق ما هو الا مجرد اداة للقراءة مثله مثل متصفحات الويب و لا يعرض الا ماتسمح بوابات الاخبار بعرضه للعامة



عاجل - اخبار مصر وقت حدوثها - 버전 1.53

(06-01-2017)
다른 버전들

아직 평가나 리뷰가 없습니다! 첫 번째로 남겨 보세요

-
0 Reviews
5
4
3
2
1
Info Trust Icon
좋은 앱임을 보장합니다이 어플리케이션은 바이러스,멀웨어와 기타 악의적인 공격에 대한 보안 시험을 통과하였으며 어떠한 위험요소도 포함되어 있지 않습니다.

عاجل - اخبار مصر وقت حدوثها - APK 정보

APK 버전: 1.53패키지: com.ahmed803.news
안드로이드 호환: 2.2.x+ (Froyo)
개발자:ahmed mamdouh803권한:4
이름: عاجل - اخبار مصر وقت حدوثها크기: 2 MB다운로드: 196버전 : 1.53출시 날짜: 2019-08-12 16:13:15최소 스크린: SMALL지원되는 CPU:
패키지 ID: com.ahmed803.newsSHA1 서명: D8:0F:C8:A0:11:C6:DF:A7:73:CC:5E:8C:FF:3B:5E:11:6C:D4:7D:25개발자 (CN): ahmed단체 (O): 로컬 (L): 나라 (C): 주/시 (ST):

عاجل - اخبار مصر وقت حدوثها의 최신 버전

1.53Trust Icon Versions
6/1/2017
196 다운로드2 MB 크기

동일 카테고리의 앱

좋아할 만한 것...